الجمجم
في وسط غيوم السمــــاء ...
وبين خيوط أشعة الشمــــس...
وبين أغصان الأزهار وأوراق الأشجار ...
نحيي ضويفنا الأكرام بين ربوع هذاالمنتدي الرائع...
فأهلاً وسهلاً بك بين منتدياتنا الرائعة ...
اهلا بك اغاليتي
بين ربوعنا الغناء وسفوحها الجميلة
وبين طياتها وأوراقها ونجومها الساطعة
فمرحبا بك هنا الى الأستفادة والأفادة
__________________

الجمجم

منتدى الجمجم شباب التكنولوجيا
 
الرئيسيةالصفحة العامةالتسجيلدخول
>اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ} <

شاطر | 
 

 قصة ملك يدعى أبو تريكة ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anas
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 371
العمر : 21

مُساهمةموضوع: قصة ملك يدعى أبو تريكة ...   الأحد أبريل 11, 2010 1:16 pm

قصة ملك يدعى أبو تريكة ...



في يومٍ من الأ**م أشرقت الشمس كعادتها على قرية تدعى " ناهية " في مصر , لتنجب أحد نسائها طفلاً يُدعى محمد , و كغيره من الأطفال لم يكن يعلم أحد ماذا يخبئ القدر للطفل محمد من خير أو شر , و مضت الأ**م و تلتها السنون .

محمد طفلنا الصغير كان على موعداً مع إمبراطورية معشوقة الجماهير / كرة القدم / فتوج ملكاً لها , بدايةً نُصِب ملكاً على عرش الكرة المصرية فكان الأفضل بين 80 مليون مصري . و بعدها أصبح الأسطورة العربية و الأفريقية إلى أن أتت لحظة العالمية , فكان الملك على موعد مع التتويج إلا أن اعتبارات الفيفا منعته من أن يكون ملكاً للعالم بالظلم . و حصل حينها مع ناديه الأهلي على المركز الثالث عالم**ً .

صاحب الشعبية الأكبر في الوطن العربي أو في العالم طبقاً لموقع الفيفا الإحصائي , صاحب الأخلاق التي أجبرت منافسها على رفع القبعة لصاحبها , و المهارة التي أرعبت أعتى الخصوم , و صاحب الانتماء و الوفاء للدين و الوطن و العروبة . فكل هذه الصفات ما كانت لتجتمع إلا في ملكاً يدعى محمد أبو تريكة ..

أبو تريكة و الذي بشعارٍ صامت سمع دويه من كان في أوروبا و أمريكا قبل عامين حينما أراد أن يوصل رسالة لم يستطع ملايين من المسلمين إيصالها " نحن فداك ** رسول الله " لتصبح هذه الكلمة شعاراً يردده الجميع و يصبح أبو تريكة موضة الشارع العربي و الإسلامي .
و بالأمس فجر أبو تريكة كل الحدود و **ر الصمت العربي تجاه القضية العربية الأهم و هي فلسطين , لبعلن عن تضامنه مع غزة المحاصرة اقتصاد**ً و بر**ً و بحر**ً و جو**ً , في لفتة إنسانية من ملك العرب أبو تريكة , فكانت كلمته الجديدة هي الموضة المتبعة في الشارع العربي" SYMPTHIZE WITH GAZA تعاطفاً مع غزة "

Abu Treika booked for ‘Sympathize with Gaza’

Egypt’s Mohamed Aboutreika has been warned by the Confederation of African Football (CAF) for displaying a slogan in support of Gaza at the African Nations Cup finals in Ghana.Aboutreika lifted his strip to reveal a tee-shirt with the slogan ‘Sympathize with Gaza’ as he celebrated scoring in the 3-0 win over Sudan in Friday’s Group C match in Kumasi.
The midfielder was booked for his actions.
CAF officials said Aboutreika had been warned after the incident for breaching regulations by displaying political slogans, although his statement appeared to be more humanitarian than political.
Aboutreika’s action came on the same day as clashes between Palestinian residents, seeking to break the blockade of Gaza, and Egyptian police.
The incident was reminiscent of the 2006 diplomatic bust-up after a Ghanaian player triumphantly raised the Israeli flag to celebrate a World Cup victory.
Defender John Paintsil was never reprimanded.


لا تحرموني من مشاركاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gomgom2.yoo7.com
 
قصة ملك يدعى أبو تريكة ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجمجم :: الفئة الرياضية :: ثقافة رياضية-
انتقل الى: