الجمجم
في وسط غيوم السمــــاء ...
وبين خيوط أشعة الشمــــس...
وبين أغصان الأزهار وأوراق الأشجار ...
نحيي ضويفنا الأكرام بين ربوع هذاالمنتدي الرائع...
فأهلاً وسهلاً بك بين منتدياتنا الرائعة ...
اهلا بك اغاليتي
بين ربوعنا الغناء وسفوحها الجميلة
وبين طياتها وأوراقها ونجومها الساطعة
فمرحبا بك هنا الى الأستفادة والأفادة
__________________

الجمجم

منتدى الجمجم شباب التكنولوجيا
 
الرئيسيةالصفحة العامةالتسجيلدخول
>اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ} <

شاطر | 
 

 منتخب مصر يقرر الامتناع عن التدريب وتقديم بلاغ ضد عمرو أديب ..وابوتريكة يهدد بالاعتزا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anas
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 371
العمر : 22

مُساهمةموضوع: منتخب مصر يقرر الامتناع عن التدريب وتقديم بلاغ ضد عمرو أديب ..وابوتريكة يهدد بالاعتزا   الإثنين يوليو 20, 2009 7:19 am


منتخب مصر يقرر الامتناع عن التدريب وتقديم بلاغ ضد عمرو أديب ..وابوتريكة يهدد بالاعتزال




حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب - رويترز
6/22/2009 3:19:00 AM

كتب: هيثم فارس - قالت تقارير تليفزيونية مساء الأحد ان الجهاز الفني لمنتخب مصر ولاعبوه اتفقوا على الامتناع عن التدريب واللعب قبل ان يقدم الإعلامي الشهير عمرو أديب اعتذارا رسميا عن اتهامه لهم باصطحاب 5 عاهرات إلى غرفهم بالفندق مقر إقامتهم بجنوب إفريقيا للاحتفال عقب الفوز على المنتخب الايطالي .
ونقل أديب فى برنامج "القاهرة اليوم" مساء الأحد عن صحيفة "صنداى وورلد " التي تصدر في جنوب إفريقيا أن واقعة السرقة التي تعرض لها بعض لاعبي المنتخب المصري جاءت بعد اصطحاب اللاعبين لخمسة عاهرات فى الغرف الخاصة بهم، مما أدى إلى سرقتهم.
يذكر أن خمسة لاعبين من منتخب مصر ابلغوا عن سرقة مبالغ مالية من الغرف الخاصة بهم بعد هاء مباراة إيطاليا فى الجولة الثانية للمجموعة الثانية للبطولة، والتى هت بفوز الفراعنة بهدف نظيف أحرزه محمد حمص، وتم تصعيد الأمر إلى شرطة جوهانسبرج التى تتولى التحقيق فى حادث السرقة.
وقد أثارت هذه الاتهامات غضب لاعبو المنتخب المصري وجهازه الفني خصوصا أنها جاءت بعد هزيمته المذلة على يد نظيرة الأمريكي بثلاثة أهداف دون رد.
مداخلة احمد حسن

وقال محمد أبوتريكة فى مداخلة هاتفية مع برنامج القاهرة اليوم "إنه حزين لاتهام زملائه اللاعبين في عرضهم، وأنه أعلن أمام المهندس سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة إن هؤلاء اللاعبين إذا لم يأخذوا حقهم فانه سيعلن اعتزاله".
وأكد أنه سيعتزل حفاظا على شرف المنتخب الذي لن يقف على لاعب أو أكثر، وأن قراره لا رجعة فيه إذا لم يتم تحقيق طلبه، لأنه حزين جدا أن تتناول المنتخب هذه الافتراءات.مداخلة محمد ابوتريكه

وقال "لابد أن تكون هناك وسطية، بنقد بناء فني. لا تفرحوا بما أتاكم ولا تحزنوا على ما فاتكم".
وقال المطرب هاني شاكر في مداخلة هاتفية : " باعزيكم في المنتخب وفى الأخلاق والقيم والمبادئ ودي ناس مش عارفة قيمة المكانة اللي هي فيها" .
وطالب هاني شاكر المذيع عمرو أديب بذكر أسماء اللاعبين الخمسة التي خصتهم المزاعم، أو أن يطلب من رئيسة الشرطة تكذيبا رسميا قاطعا، وعدم ترك الصحف ووسائل الإعلام تتناول هذه الإشاعات دون رد، وأن يقوم المسئولون عن البعثة المصرية بالحصول على اعتذار رسمي من السلطات الجنوب أفريقية عن المزاعم التي نشرت مداخلة حسن شحاته
وأشار شاكر الى انه يخشى أن ينقل اللاعبون أمراضا إلى زوجاتهم .
واكد أحمد حسن لاعب المنتخب المصري إنهم سيرفعون دعوى قضائية أمام النيابة العامة ضد أديب.
واكد زميله محمد زيدان إنه يفكر في ألا يعود إلى القاهرة مع المنتخب بسبب هذه الاتهامات وأن يسافر مباشرة إلى ألمانيا حيث يلعب محترفا لأحد أنديتها.
وقال زيدان ان بعض زوجات زملائه من اللاعبين رفضن الحديث هاتفيا إليهم عندما اتصلوا بهن، مشيرا إلى أثر ما نشر من مزاعم عن سلوكيات بعض اللاعبين في صحيفة جنوب أفريقية، وأعاد تكراره عمرو أديب في برنامجه.
وقال المهندس محمود طاهر رئيس بعثة منتخب مصر إن الحديث عن سلوكيات اللاعبين افتراء وكذب، وأنه معهم لا يتركهم لحظة واحدة وجميعهم يؤدون فروض الصلاة جماعة، وهو ما أكده زيدان قائلا إنه تعلم من زملائه أداء الصلاة في أوقاتها، وأن أبوتريكة يقظ زملائه فجر كل يوم للصلاة حيث يقوم بالمرور على غرفهم.
وأضاف طاهر أن الإجراءات الأمنية في فندق اللاعبين مشددة للغاية ولا يسمح لغير النزلاء بالدخول، مستنكرا هدم قوام المنتخب ومهاجمته في أخلاقياته بهذا الشكل قبل مباراة رواندا في تصفيات كأس العالم في 5 يوليو.
وأشار طاهر إلى أنهم كانوا قد تقدموا بشكوى من سرقة غرف اللاعبين، وأنه بعد نشر هذا الخبر الكاذب عن سلوك اللاعبين طلب من الشرطة الجنوب أفريقية تقديم اعتذار رسمي.
وأشار لاعبو المنتخب المصري إلى أن الإعلام في جنوب أفريقيا أطلق هذا الاتهام للتعمية على قضية سرقة غرف اللاعبين، مما يعني أن الحالة الأمنية للدولة التي ستنظم كأس العالم 2010 ليست جيدة، وأن الشرطة الجنوب أفريقية بهذه المزاعم تريد أن تنفي ظاهرة الامن الناقص التي تشتهر بها بلادهم، بإثارة التشكيك في سلوك اللاعبين.
وكان الإتحاد المصري لكرة القدم فد استنكر بشدة فى بيان أصدره الأحد ما نشر في بعض صحف جنوب إفريقيا حول حادث سرقة بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم المشارك فى كأس القارات حاليا.
وأوضحت البعثة أنه عندما تم اكتشاف فقدان النقود من غرف بعض اللاعبين والإداريين تم التقدم بشكوى لإدارة الفندق فى حضور مندوب اللجنة المنظمة المرافق للبعثة الذى قام بدوره بإبلاغ المسئولين عن الأمن من اللجنة المنظمة الذين قاموا بدورهم بإبلاغ شرطة جوهانسبرج ، وبالتالي فإن البعثة لم تتقدم بمحضر للشرطة مباشرة وإنما عن طريق اللجنة المنظمة والفيفا وأن الشرطة تتابع التحقيقات ونحن فى إنتظار النتائج .

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gomgom2.yoo7.com
Syria

مشرف عام


مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 239

مُساهمةموضوع: رد: منتخب مصر يقرر الامتناع عن التدريب وتقديم بلاغ ضد عمرو أديب ..وابوتريكة يهدد بالاعتزا   الثلاثاء فبراير 28, 2012 7:46 am

Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Razz Razz Razz Razz Razz Razz Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخب مصر يقرر الامتناع عن التدريب وتقديم بلاغ ضد عمرو أديب ..وابوتريكة يهدد بالاعتزا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجمجم :: الفئة الثقافية :: قسم الاخبار-
انتقل الى: